العمل في الجزائرالرئيسية

اعلان فتح توظيف أعوان متعاقدين لتدريس بالمحو الأمية

 

اعلان فتح توظيف أعوان متعاقدين لتدريس بالمحو الأمية

طبقًا للمادة 04 من القرار الوزاري المشترك المؤرخ في 2008/05/06، الذي يحدد كيفيات تنظيم وإجراء الامتحان المهني للترقية في بعض الرتب الخاصة بالتربية الوطنية. يشرف المعهد الوطني لتكوين موظفي قطاع التربية على عملية الترقية عن طريق الامتحانات المهنية الخاصة بفئة معلمي محو الأمية المتعاقدين، المفتون بمحو الأمية في مراكز تعليم الكبار، وذلك من أجل شغل عدد من مناصب المعلمين في إطار السنة الدراسية 2024 / 2025 (عدد المناصب الإجمالي للمسابقة: 86) مع العلم أن أغلب هذه المناصب ستخصص للنساء.

شروط الترشح:
• يكون المترشح من حملة شهادة البكالوريا أو شهادة تؤهل علميًا (بالنسبة للشهادة الثالثة للغة العربية يجب أن تكون الشهادة أصلية وصادرة عن معهد متخصص).
• ألا يتجاوز سن المترشح 30 عامًا.
• المترشح يكون من المستفيدين ببطاقات التعريف الوطنية أو بطاقات إقامة البلاد.

ملاحظة:
يتعين على المترشحين الحاصلين على شهادة الكفاءة من التكوين المهني، ملحقة تمنراست، التقدم بطلب للمشاركة في هذه المسابقة قبل تاريخ 2024/09/23 على مستوى مكتب فرع محو الأمية بولاية تمنراست، ولأي طلب يتم تقديمه بعد هذا التاريخ سيعتبر مرفوضًا.

مع العلم، سيتم متابعة نتائج المسابقة كاملةً وفقًا للملف الإداري.

تمنراست في: 2024/08/29

اقرا أيضا…مسابقة توظيف مفتشي الشرطة 2024

 

moka mokhtar

موقع الكتروني يهدف إلى تقديم معلومات شاملة حول فرص الهجرة والعمل في مختلف البلدان. يقدم الموقع نصائح وإرشادات حول كيفية التقديم للهجرة، ومتطلبات التأشيرات، وأفضل الدول للعيش والعمل، وكذلك كيفية العثور على فرص عمل بالخارج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى