منح دراسية في الخارجالرئيسية

السفر إلى سويسرا مجانا لمدة 4 أسابيع مدفوعة التكاليف

 

السفر إلى سويسرا مجانا لمدة 4 أسابيع مدفوعة التكاليف

هل تبحث عن فرصة لتطوير نفسك مهنياً أو شخصياً؟ هل تحلم بالسفر إلى الخارج واكتساب خبرات جديدة؟ رحلة مجانية إلى سويسرا لمدة أربعة أسابيع هي فرصتك الذهبية! هذه الرحلة ليست مجرد عطلة، بل هي تجربة غنية بالثقافة والمعرفة، حيث ستتاح لك الفرصة للتفاعل مع أشخاص من مختلف الجنسيات، وتعلم لغات جديدة، واكتساب مهارات قيّمة.

السفر إلى سويسرا مجانا

أطلق مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان برنامج الزمالات للشعوب الأصلية في عام 1997 في إطار العقد الدولي الأول للشعوب الأصلية في العالم. ويهدف البرنامج إلى منح الشعوب الأصلية الفرصة لاكتساب المعرفة حول نظام الأمم المتحدة والآليات التي تتعامل مع قضايا حقوق الإنسان بشكل عام وقضايا الشعوب الأصلية بشكل خاص. ويتمتع المشاركون المدربون بتجهيزات أفضل لمساعدة منظماتهم ومجتمعاتهم في حماية وتعزيز حقوقهم. ويتوفر برنامج التدريب هذا بخمس لغات: الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والروسية والبرتغالية.

التدريب أثناء السفر 

يتم تدريب الزملاء من جميع مكونات البرنامج اللغوية الخمس مع الترجمة الفورية على مدى أربعة أسابيع في جنيف. ويتزامن موعد برنامج التدريب عادة مع الدورة السنوية لآلية الخبراء المعنية بحقوق الشعوب الأصلية (يونيو/يوليو من كل عام)، مما يسمح للزملاء بالمشاركة بشكل أكثر نشاطًا في تلك الآلية.

مميزات السفر سويسرا مجانا

  • تذكرة طيران ذهاب وعودة
  • نفقات الحياة
  • التأمين الصحي شامل
  • توفير تذاكر السفر والإقامة مجانا

معايير القبول

  • يجب أن يكون المرشح من السكان الأصليين. لن يتم النظر في طلبات الأشخاص غير الأصليين، حتى إذا كانت لديهم علاقات قوية مع المجتمعات أو المنظمات الأصلية.
  • العمر لا يشكل عائقًا للمشاركة في البرنامج.
  • لا يشترط التعليم الرسمي للمشاركة في برنامج الشراكة بين الشعوب الأصلية، وذلك نظرًا للحواجز الاجتماعية والاقتصادية التي تواجهها العديد من الشعوب الأصلية والتي قد تحد من فرص الوصول إلى التعليم الرسمي.
  • يتعين على المرشحين الالتزام بتدريب أفراد آخرين من السكان الأصليين بعد عودتهم إلى مجتمعاتهم أو منظماتهم.
  • يجب أن يتم ترشيح المرشح بدعم من المنظمة أو المجتمع الأصلي الذي ينتمي إليه. من المستحسن أن تكون المنظمة الراعية ذات قاعدة ثابتة من الأعضاء وأن تكون ممثلة.
  • يجب أن يكون لدى المرشح إلمام جيد باللغة التي يُقدّم بها البرنامج.
كيفية التقديم 
  1. للتقديم على السفر إلى سويسرا، يرجى ملء الاستمارة المتاحة من هنا.

     

  2. تُقبل أيضًا الطلبات الممسوحة ضوئيًا، ويمكن إرسالها إلى البريد الإلكتروني التالي: ohchr-fellowship@un.org مع إرسال نسخة إلى morse.flores@un.org.

     

  3. للاطلاع على الإعلان الرسمي، يمكنكم زيارة الرابط من هنا.

 

اقرا أيضا…هاجر الى سويسرا لمدة سنتين وبراتب 5000 يورو شهريا

moka mokhtar

موقع الكتروني يهدف إلى تقديم معلومات شاملة حول فرص الهجرة والعمل في مختلف البلدان. يقدم الموقع نصائح وإرشادات حول كيفية التقديم للهجرة، ومتطلبات التأشيرات، وأفضل الدول للعيش والعمل، وكذلك كيفية العثور على فرص عمل بالخارج

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. محمد بشراير عندي دبلوم عون امن ووقاية ودبلوم خياطة لملابس وصناعة احذية الساكن بولاية المدية دائرة سي المحجوب اتمنا منكم ان توافقو على طلبي هذا رقمي الهاتف 0664536754

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى