العمل في الجزائرالرئيسية

فتح التسجيل في المنصة الرقمية للاساتذة المتعاقدين

 

فتح التسجيل في المنصة الرقمية للاساتذة المتعاقدين

في إطار التحضيرات للدخول المدرسي واستكمال عملية تغطية المناصب المالية الشاغرة للتأطير البيداغوجي للسنة الدراسية 2024/2025، تعلن وزارة التربية الوطنية عن فتح المنصة الرقمية للتوظيف عن طريق التعاقد من خلال النظام المعلوماتي للقطاع. سيكون ذلك خلال الفترة الممتدة من اليوم الإثنين 09 سبتمبر 2024 منتصف النهار إلى 14 سبتمبر 2024، وفق الشروط التالية: منصة التسجيل https://tawdif.education.dz/

1- بالنسبة للأساتذة المتعاقدين خلال السنة الدراسية 2023/2024، يمكنهم التقدم للتعاقد مجددًا للسنة الدراسية 2024/2025، بشرط تقديم طلب إلكتروني عبر حساباتهم على المنصة مع إرفاق وثيقة تثبت الوضعية تجاه الخدمة الوطنية (بالنسبة للذكور).

2- بالنسبة للراغبين الجدد في التعاقد، يشترط أن يكونوا من حاملي الشهادات المطلوبة حسب القرار الوزاري المشترك الصادر في 10 مارس 2016. يجب عليهم التسجيل الإلكتروني عبر المنصة ورفع الوثائق المطلوبة مثل الشهادة، بطاقة الإقامة، ووثيقة تثبت الوضعية تجاه الخدمة الوطنية.

سيتم الإعلان عن النتائج عبر المنصة بتاريخ 16 سبتمبر 2024، على أن يلتحق المقبولون بمؤسساتهم التعليمية لاستلام مقررات التعيين وإمضاء محاضر التنصيب يوم 19 سبتمبر 2024.

moka mokhtar

موقع الكتروني يهدف إلى تقديم معلومات شاملة حول فرص الهجرة والعمل في مختلف البلدان. يقدم الموقع نصائح وإرشادات حول كيفية التقديم للهجرة، ومتطلبات التأشيرات، وأفضل الدول للعيش والعمل، وكذلك كيفية العثور على فرص عمل بالخارج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى